وصول منتخب تونس لمدينة الدمام لإقامة معسكر إعدادي

Zahra
2024-02-18T22:03:00+03:00
اخبار الرياضة
Zahra6 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:03 مساءً
وصول منتخب تونس لمدينة الدمام لإقامة معسكر إعدادي

وصلت مساء يوم الأحد الموافق 6 من نوفمبر 2022، بعثة منتخب تونس الشقيق، إلى مطار الملك فهد في مدينة الدمام، وذلك من أجل أن يقيم معسكر إعدادي في الفترة من الـ6 حتى الـ14 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك قبل مشاركته بمباريات كأس العالم في قطر 2022.

وصول بعثة منتخب تونس إلى الدمام مساء الأحد 6 نوفمبر

استقبل السفير التونسي لدى المملكة العربية السعودية هشام محمد الفوارتي منتخب بلاده، وكان في استقبال بعثة المنتخب فريق تابع لإدارة العلاقات الدولية والعامة بإتحاد الكرة السعودي، بينما كان دكتور وديع محمد الجريء هو رئيس بعثة المنتخب، ورئيس إتحاد كرة القدم في تونس.

رحب الكابتن ياسر المسحل رئيس مجلس الإدارة بإتحاد كرة القدم السعودية، بأعضاء بعثة منتخب تونس، متمنينًا لهم التوفيق، وأن يكون ببلدهم الثاني، وأن يحقق معسكر الدمام لهم كافة الفوائد الفنية، وأعرب عن تمنياته للمنتخب بالفور بكأس العالم.

منتخب تونس بالمجموعة الرابعة في كأس العالم

سيتواجد المنتخب التونسي رفقة أشقائه من المنتخبات العربية، مثل المنتخب المغربي والمنتخب السعودي والمنتخب القطري المستضيف لفعاليات كأس العالم 2022 على أرضه.

سيحل المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة، في مبارايات كأس العالم، وستضم هذه المجموعة لكل من منتخبات الدنمارك وفرنسا واستراليا، وسيفتتح منتخب دولة تونس أولى مواجهاته أمام المنتخب الدنماركي، وذلك قبل مواجهته لمنتخب استراليا.

سيختتم فريق تونس مباراياته في دور المجموعة الرابعة أمام المنتخب الفرنسي، الذي فاز باللقب في 2028.

رابط مختصر